حياة منمقة

التنمية الذاتية – التدبير المالي – قصص نجاح

حياة منمقة

with one comment

لطالما كنت مغرماُ مشغولاً بتنظيم حياتي. لم يعجبني اي شئ سواء في إدارتي لوقتي او لمهامي او لقراءاتي او لكتاباتي..لم يعجبني اي شئ، وكنت أفكر دوماً ان هناك طريقة أفضل لتطوير طريقتي في فعل كذا، او طريقتي في الاستمتاع بكذا.

كنت أبحث دوماً عن (حياة منمقة)..وأقصد بهذا المصطلح -الذي كونته بيني وبين نفسي في عام 2007- حياة منمقة صحياً واجتماعياً ومالياً وعاطفياً. عندما انفتحت علي عالم الانترنت اكتشفت العديد من المواقع والمدونات الأجنبية التي تكلمت عن الأساليب المعيشية وتطوير الذات..قرأت كثيراً، ولكن لم تتسن لي الفرصة قط للتطبيق!

كنت أعلم انني بحاجة لدافع ما..بحاجة لوسيلة تعلم كيفية اكتساب الدوافع! (التحفيز) بصياغة أخري.

لذا قررت انشاء هذه المدونة التي أتمني ان تساعدني علي تطوير حياتي، والتحسين من نفسي لأصبح شخصاً أفضل. وهنا يأتي الغرض الأساسي لهذه المدونة، فأنا هنا أمارس مهمة لا تتعلق بالكتابة او التدوين فقط..وإنما تبدأ بالبحث والقراءة والتحليل ثم التطبيق علي نفسي ثم مشاركتكم النتائج!

المحتوي سيكون علي عدة جبهات، ولكنه يدور بشكل أساسي حول التنمية الذاتية..اكتساب العادات الجديدة، والتخلص من العادات السيئة.

لماذا الووردبريس؟..كنت -ومازلت- أريد ان اضع هذه المدونة علي نطاق خاص، الا انني قررت ان اختبرها اولاً علي هذا النطاق المجاني الذي لا يكلف شيئاً..ووضعت لنفسي تحدياً بسيطاً..اذا نجحت في الوصول إلي 15 الف مشاهدة في فترة ثلاثة شهور تدوين فسأنقلها إلي نطاق خاص بإذن الله. هل انا متفاءل زيادة عن اللزوم؟

Written by a.magdy

يونيو 6, 2010 في 7:45 ص

أرسلت فى عام

رد واحد

Subscribe to comments with RSS.

  1. Hi, this is a comment.
    To delete a comment, just log in, and view the posts’ comments, there you will have the option to edit or delete them.

    Mr WordPress

    يونيو 6, 2010 at 7:45 ص


اترك رد

